الأربعاء، 16 يناير، 2013

المخطط الماسوني لإسقاط مرسي!

هذا المقال يشرح المخطط الماسوني لإسقاط مرسي

roha5
تتابعت الكوارث تزامناً مع دعوة القوى الثورية إلي النزول إلي ميدان التحرير يوم 25 يناير القادم لإستكمال الثورة، والمطالبة بحقوق الشهداء. أليس من العجيب إخوتي أن يكون مخّربوا البلد هم الداعون إلي حق الشهداء… تباً لهم هؤولاء العلمانيون الليبراليون خادمي الماسونية. وأثناء بحثي عن موضوع القطار، وكارثة إنهيار مبنى الأسكندرية… إستوقفتني تتابعها… هل هو مخططُ فعلاً… لإشعال الثورة الثانية المزعومة… لابد لهذه الكوارث أن تكون بفعلِ فاعلِ.هل يستخدم المدعو حمدين صباحي والبرادعي قوى ماسونية لتنفيذ مخططهم؟! هل يستعملون المشعوذين والسحر لتقع هذه الأحداث! هل إستخدم أتباع حمدين والبرادعي تلك التعاويذ التي إستخدمها أهل التبت ! والذي إستطاع أن يصورها الدكتور السويدي (جارول) والذي شاهد بعينه رفع أحجارِ تزن أكثر من 3 أطنان في الهواء بواسطة بعض التعويذات وقرعِ علي الطبول.1

وصف توضيحي للتعويذة التي إستخدمها أتباع حمدين صباحي، والبرادعي
هل يمكن أن يكون أتباع حمدين يستخدمون تلك التقنيات الخارقة لتنفيذ مخططهم الملعون… والذي لا يخفى علي الجميع أنهم يخدمون العالم الجديد أو ما يُسمى بالـNew World Order والذي كي ينجح يجب أن تكون مصر دولة علمانية. ألا لعنة الله عليهم…  لكن المذهل حقاً أنهم يدّعون الإسلام… هذا الهولوكوستي وهذا الإشتراكي اللعين… شاهد الشيخ خالد عبد الله يفضح مؤامراتهم.
وجرى في مخيلتي أيضاً تلك الرسائل الخفية أو الـSubliminal Messages التي يذيعها إعلام بني صهيون أمثال (باسم يوسف) والتي طبقها (فيساري) عام 1957 في إحدى دور السينما في نيويورك بإستخدام جهاز يعرض صور تظهر كل خمس ثواني كل “1/3000 ثانية” ولا تستطيع العين البشرية إلتقاطها ويلتقطها العقل مباشرة أجرى (فيساري) هذه التجربة بعرض جمل: “ لو عطشان… إشرب… كوكاكولا”. ولاحظ إزدياد الأرباح بشكل غير مسبوق. 2 السؤال هنا هل ننصاع إلي تلك المؤامرات التي يصيغها هؤلاء الماسونيون أم نساند السيد الرئيس.
____________________________________________
1،2 كتاب التاريخ المحرم لعلاء الحلبي.

*كنتم مع مذكرات كائن غارق في المؤامرة.
أراكم المرة القادمة...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق